العدل والاتحاد الاوروبي ينظمان مباريات ودية لكرة القدم

نظمت وزارة العدل بالتعاون مع مشروع الاتحاد الاوربي ل"دعم قطاع القضاء في الأردن "عدة مباريات ودية بكرة القدم ، وذلك في مدرسة المطران في عمان .

ويأتي هذا النشاط الرياضي كجزء من دعم الاتحاد الأوروبي لوزارة العدل، ليتخطى الدعم الجوانب الكلاسيكية المتمثلة بالدعم الفني وبناء القدرات ليصل إلى جميع موظفي قطاع العدل من خلال فريق كرة القدم الخاص بهم .

وقال وزير العدل، الدكتور بسام التلهوني إن الرياضة هي لغة التخاطب بين الشعوب وهي مفتاح للتواصل بين الناس، مقدما الشكر للاتحاد الأوروبي ومشروع "دعم تطوير القضاء في الأردن" على دعمهم المتواصل للقطاع ومؤسساته ودعمهم لفريق الوزارة.

وقال رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في الاردن أندريا ماتيو فونتانا ان "لدى الاتحاد الأوروبي شراكة طويلة وراسخة مع الأردن في دعم التطور الديمقراطي والوصول إلى العدالة للجميع ، الرياضة هي وسيلة ممتازة للمشاركة مع بعضنا البعض بطريقة أكثر اجتماعية، ونأمل بهذا الحدث أن نحقق المزيد من تعزيز الروابط مع زملائنا ونظرائنا الأردنيين." يذكر ان الفرق الرياضية المشاركة شملت منتخب وزارة العدل ، وموظفي بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الأردن، اضافة الى لاعبات المنتخب الوطني للسيدات، وقدامى لاعبي المنتخب الوطني الأردني وذلك بدعم الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع مدرسة المطران، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومجموعةGFA الاستشارية .