وزير العدل  يستقبل  المدير الاقليمي  لمكتب الامم المتحدة المعني  بالمخدرات  والجريمة

استقبل  وزير العدل الدكتور بسام التلهوني في مكتبه  اليوم الثلاثاء 4/8/2015 المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحدة المعني  بالمخدرات والجريمة (UNODC) السيد مسعود كريمي لبحث الجهود المشتركة وسبل تعزيز اواصر التعاون الثنائي في المجالين القانوني والقضائي بين الطرفين .

واشاد الدكتور التلهوني خلال اللقاء الذي حضره الدكتور محمد النسور مدير حقوق الانسان وشؤون الاسره والسيد رامي السماعين مدير التعاون الدولي في الوزارة ، بالخطوات المتقدمة لمكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة للوصول الى العدالة الجنائية .

 كما ركز اللقاء على ابرز التحديات التي تواجه الوزارة مستعرضا ماتم انجازه في الفترة السابقة خصوصا في مجال عدالة الاحداث من خلال الربط التلفزيوني الالكتروني(CCTV ) في محاكم الاحداث في المملكة .

 ولفت التلهوني الى اهمية الشراكة المستقبلية مع المكتب باعتباره احد اهم الجهات الدولية التي تهدف الى منع الجريمة واثارها والتعاون معها لتحقيق ذلك موضحا ان  موضوع مكافحة الجريمة والمخدرات يمثل اهمية متزايدة نظرا للتطورات الاقليمية المتسارعة التي تشهدها المنطقة .

 من جانبه استعرض كريمي المهام الرئيسية والمسؤوليات الملقاه على عاتق مكتب الامم المتحدة المعني  بالمخدرات  والجريمة في المنطقة ، مبينا استعداد المكتب للتعاون الجاد مع الوزارة في كافة المجالات التي تخدم اوليات عمل ومتطلبات الوزارة.