فريق وزارة العدل يفوز على نجوم الكرة بامانة عمان

فاز فريق وزارة العدل على فريق نجوم الكرة الاردنية العاملين في امانة عمان بنتيجة 4-3 في المباراة التي اقيمت اليوم السبت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية وزير العدل عوض المشاقبة.

المباراة جاءت بتنظيم من وزارة العدل في اطارات احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، وسط فقرات فنية واهازيج وطنية تغنت بالوطن وقيادته.

واستهل الحفل بالسلام الملكي ثم بموسيقات قوات الدرك، وفقرة فنية لفرقة امانة عمان الكبرى، قبل أن تنطلق احداث المباراة التي جمعت فريق نجوم الكرة الذي ضم بلال ابو لاوي وعثمان الحسنات وخالد سعد وامجد الشعيبي ومحمود شلباية ومؤيد سليم، وعبدالهادي المحارمة وبسام الخطيب واكرم رصاص، فيما برز من فريق وزارة العدل مراد اسماعيل واحمد عمار واحمد فرحان واحمد العجوز وبلال ابو سويلم ومحمود جبران.

وشهدت احداث المباراة اثارة وندية حيث تقدم فريق منتخب نجوم الكرة الاردنية بهدف عن طريق امجد الشعيبي قبل ان يدرك مراد اسماعيل هدف التعادل ليتقدم المحارمة للمنتخب قبل ان يعود مراد ويدرك التعادل ومن ثم تألق مراد اسماعيل في تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في ظل تألقه اللافت في المباراة، ومن ثم سجل اللاعب بلال ابو سويلم الهدف الرابع لوزارة العدل قبل ان يقلص الحسنات النتيجة بالهدف الثالث للمنتخب لينتهي اللقاء بفوز ثمين لوزارة العدل.

وعقب نهاية المباراة توج وزير العدل الفريق الفائز بالميداليات الذهبية والكأس، ولاعبي منتخب الامانة الميداليات الفضية، وتكريم الجهات التي ساهمت في انجاح هذه الاحتفالية .